تركي ال الشيخ و الفن

تركي آل الشيخ: “ولاد رزق 3” حقق تكلفة إنتاجه في 10 أيام فقط

نجاح كبير لفيلم “ولاد رزق 3”

أعلن المستشار تركي آل الشيخ أن فيلم “ولاد رزق 3″، الذي تم إنتاجه بدعم من موسم الرياض، قد حقق تكلفة إنتاجه في وقت قياسي، ليضيف إلى سلسلة الأرقام القياسية التي حققها منذ بدء عرضه في السينمات السعودية والمصرية والعربية.

تحقيق الإيرادات القياسية

ذكر تركي آل الشيخ، اليوم السبت، أن الفيلم حقق إيرادات بلغت 6.5 مليون دولار في السينمات خارج مصر حتى أمس الجمعة، منها 3.1 مليون دولار في دور العرض السعودية خلال 10 أيام فقط من عرضه.

وأضاف أن الفيلم حقق أكثر من 3 ملايين دولار في السينمات المصرية حتى الآن، بالإضافة إلى 2 مليون دولار من بيع الحقوق الرقمية لمدة 6 أشهر، ليبلغ مجموع إيرادات الفيلم 12 مليون دولار، وهي تكلفة إنتاج الفيلم.

التطلع إلى الأرباح

أوضح رئيس هيئة الترفيه أنه بدءًا من الغد سيبدأ الحديث عن الأرباح، وبعد خصم الضرائب ونفقات السينمات سيتم حساب الأرباح الصافية.

وأشار المستشار تركي آل الشيخ إلى أن هذه الأرقام ترد على من شكك في قدرة الفيلم على تحقيق المبالغ التي أنفقت على إنتاجه، مضيفًا: “إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد، مفيش مستحيل”.

فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر الإيرادات

حقق فيلم “ولاد رزق 3” إيرادات قياسية غير مسبوقة في تاريخ السينما العربية، ليصبح أعلى الأفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد 10 أيام فقط من عرضه. وأكد تركي آل الشيخ أن هذا الفيلم يمثل مرحلة جديدة في السينما العربية التي ستنطلق نحو آفاق غير مسبوقة.

مرحلة جديدة في السينما العربية

كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، السبت، منشورًا قال فيه إن هناك مرحلة ما قبل “ولاد رزق 3” وما بعده في السينما العربية، مضيفًا: “انتظرونا في 3 مفاجآت فنية وسينمائية قريبًا”.

شكر وتقدير للقائمين على الفيلم

قدم تركي آل الشيخ شكره لكل من ساهم في نجاح الفيلم، من جهات إنتاجية ومخرج وأبطال الفيلم، بالإضافة إلى شركة Big Time، الذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض على الترويج والدعاية الكبيرة للفيلم.

إبداع في الترويج والدعاية

أكد تركي آل الشيخ أن “ولاد رزق 3” استفاد من مجموعة من الدعايات الذكية والمبتكرة التي لم يسبق لها مثيل في فيلم عربي من قبل، وشكر MBC وروتانا وصلة والعربية للإعلانات وMuvi للسينما والشركة العالمية على العرض الأول الرائع وغير المسبوق للفيلم.

تصدر الإيرادات في السينما المصرية

جاء منشور آل الشيخ بمناسبة تصدر فيلم “ولاد رزق 3” قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغ إجمالي الإيرادات حوالي 147 مليون جنيه في دور السينما المصرية بعد 10 أيام من عرضه، متخطيًا فيلم “بيت الروبي” الذي حقق 130 مليون جنيه في 24 أسبوعًا.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *