فندق كليوباترا الإسكندرية.. تجربة فاخرة على سواحل البحر المتوسط

أعلن فندق كليوباترا الإسكندرية عن استعداده الكامل لاستقبال السياح من دول الخليج وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، على مدار العام، وذلك لكونه من أشهر الفنادق جذبا للسياح من مختلف دول العالم خاصة الخليج العربي.

ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي الفندق لتعزيز مكانته كوجهة فندقية رائدة في مدينة الإسكندرية، حيث يقدم لضيوفه خدمات فاخرة وتجربة إقامة مميزة.

ويعتبر فندق كليوباترا الإسكندرية واحدًا من أشهر الفنادق في المدينة، حيث يجمع بين التصميم الكلاسيكي الأنيق والخدمات العصرية المتطورة، ويستقبل الفندق عددا كبير من الزوار من مختلف الجنسيات، لا سيما مع توفيره لعروض خاصة تتضمن تخفيضات على الإقامة وبرامج ترفيهية متنوعة.

ويقع فندق كليوباترا في قلب مدينة الإسكندرية بمنطقة سيدي جابر، مطلا على البحر المتوسط مباشرة، ويوفر إطلالات خلابة على شواطئ البحر الساحرة، بالإضافة إلى خدمات ذات مستوى عالٍ تلبي احتياجات السياح القادمين من دول الخليج.

ويوفر الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بإقامة فاخرة مع إطلالات ساحرة على البحر المتوسط من غرفهم، بجانب بوفيه إفطار مفتوح يُقدم في المطعم بالطابق العلوي، والذي يتميز بإطلالاته البانورامية الخلابة.

كما أعلن الفندق عن توفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء المكان لضمان بقاء ضيوف على اتصال مستمر، ويمكن للعملاء الحجز والاستعلام خلال ساعات العمل من 8 صباحًا حتى 8 مساءً عبر الأرقام التالية:

01289959708

01112784606

01070008112 

من جانبه أكد مدير الفندق، أن فريق العمل مستعد تمامًا لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لراحة ورفاهية الزوار من دول الخليج، وتقديم تجربة مريحة تلبي التوقعات العالية للضيوف.

وشدد مدير الفندق على أنهم يسعى دائمًا لتوفير بيئة ترحيبية بالضيوف، تجعل من الإقامة بالفندق تجربة لا تُنسى، وتلبية طلبات الضيوف في أسرع وقت. 

جدير بالذكر أن مدينة الإسكندرية تعد وجهة سياحية مفضلة للسياح الخليجيين بفضل تاريخها العريق وثقافتها الغنية، إضافة إلى مناخها المعتدل خلال فصل الصيف، ويمثل فندق كليوباترا الخيار المثالي للراغبين في الاستمتاع بأجواء المدينة ومعالمها التاريخية، مع ضمان مستوى راقٍ من الراحة والرفاهية.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *