الخطوط السعودية تتصدر وتحقق المركز الأول عالمياً في انضباط المواعيد

الخطوط السعودية تتصدر وتحقق المركز الأول عالمياً في انضباط المواعيد

الخطوط السعودية تصدرت قائمة شركات الطيران العالمية في انضباط مواعيد الرحلات من واقع تقرير موقع “Cirium” المستقل والمتخصص في رصد عمليات الطيران خلال شهر يونيو 2024.

مفاجئة الخطوط السعودية

وأشار إلى تحقيق “السعودية” نسبة 88.22% في انضباط مواعيد الوصول و 88.73% في انضباط مواعيد الإقلاع، وذلك من خلال تسيير 16,133 رحلة عبر شبكة وجهاتها التي تتجاوز مائة وجهة في أربع قارات حول العالم.

وتميز الإنجاز باعتبار شهر يونيو من مواسم الذروة، حيث تزامن خلاله تنفيذ العمليات التشغيلية لموسمي الحج والصيف، ويعتبر تحقيقًا لإحدى مسارات الإستراتيجية والعصر الجديد برفع كفاءة وجودة الأداء التشغيلي عبر التطوير المستمر لجدولة الرحلات وكذلك من خلال توفير أفضل الحلول والأنظمة الرقمية لإدارة العمليات.

الحفاظ على مستوى متقدم في انضباط مواعيد الرحلات يعتبر من الأمور التي تتطلب جهودًا كبيرة لأنها تعتمد على تجاوز العديد من التحديات التشغيلية المتعددة في صناعة الطيران كالظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة والأعطال الفنية والظروف التشغيلية للمطارات، مقدماً شكره لكافة منسوبي “السعودية” على عملهم الدؤوب ليواصل الناقل الوطني تميز أدائه التشغيلي.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *