أفضل 10 أماكن سياحية في دبي 2024

أفضل 10 أماكن سياحية في دبي 2024

دبي، واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، تتميز بجمالها وابتكاراتها المعمارية ومواقعها السياحية المدهشة، إذا كنت تفكر في زيارة دبي أو حتى في شراء شقق للبيع في دبي، فإليك قائمة بأفضل أماكن سياحية في دبي التي يجب عليك اكتشافها أثناء تواجدك في هذه المدينة الرائعة.

أماكن سياحية في دبي

1. حي الفهيدي

حي الفهيدي، أو البستكية كما يُعرف، هو أحد أقدم الأحياء في دبي ويُعتبر نافذة على التاريخ الغني للمدينة، يمتاز بشوارعه الضيقة والمباني القديمة التي تعكس نمط الحياة في دبي منذ منتصف القرن التاسع عشر، ويمكن للزوار استكشاف المتحف المسكوكات الذي يعرض مجموعة نادرة من العملات، وزيارة دار الخط للتعرف على فنون الخط العربي، كما يُعتبر حي الفهيدي أيضًا مكانًا مثاليًا لاكتشاف التراث الثقافي والقيام بجولات مشي ممتعة على طول خور دبي.

2. القرية العالمية

إذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية متنوعة، فإن القرية العالمية هي الوجهة المثالية، تُقدم القرية مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والمهرجانات الدولية التي تتناسب مع جميع الأعمار، استمتع بجولات بين الأجنحة العالمية، وتذوق المأكولات من مختلف أنحاء العالم، وعيش تجربة الألعاب في منطقة “كارنفال”، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار اكتشاف “طريق آسيا” الذي يضم أكشاكًا من 13 دولة آسيوية.

3. اي ام جي عالم من المغامرات

للعائلات التي تبحث عن الإثارة، يُعتبر اي ام جي عالم من المغامرات وجهة رائعة، هذه المدينة الترفيهية تشمل مناطق مستوحاة من شخصيات كرتونية شهيرة، مثل الوادي المفقود مع ديناصورات بالحجم الحقيقي، وألعاب مثيرة في عالم أفنجرز، تُعتبر هذه الوجهة مكانًا مثاليًا لقضاء يوم مليء بالمرح والتشويق.

4. دبي ميراكل جاردن

تُعد دبي ميراكل جاردن واحدة من أكبر الحدائق الطبيعية في العالم، حيث تحتوي على أكثر من 50 مليون زهرة، يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتقاط الصور بجانب مجسمات الأزهار، مثل طائرة الإيرباص A380، التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لا تفوت زيارة حديقة الفراشات التي تضم حوالي 15 ألف نوع من الفراشات.

5. كايت بيتش

كايت بيتش هو الشاطئ المثالي لمحبي الرياضات المائية مثل التزلج الشراعي والتجديف، حتى إذا لم تكن من محبي الرياضات المائية، يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو اللعب بالكرة الطائرة مع الأصدقاء، يُعتبر كايت بيتش وجهة ممتازة لقضاء يوم ممتع تحت أشعة الشمس.

6. متحف الغموض

يُعد متحف الغموض وجهة فريدة من نوعها لمحبي الألغاز والخدع البصرية، يقدم المتحف تجربة مذهلة من خلال الغرف الخادعة التي تُسبب الوهم وتغير التصورات عن الأشياء، مما يجعلها تجربة لا تُنسى.

7. برواز دبي

برواز دبي هو معلم سياحي بارز يقدم إطلالات رائعة على المدينة، يُتيح للزوار فرصة اكتشاف ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها من خلال عروض تفاعلية وتقنيات حديثة، يمكنك أيضًا السير على الجسر الزجاجي الشفاف ومشاهدة كيف ستبدو دبي بعد 50 عامًا.

8. ذا جرين بلانيت

تُعتبر ذا جرين بلانيت غابة استوائية في قلب دبي، تضم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، تشمل القبة البيئية أربعة طوابق تمثل أجزاء مختلفة من الغابة، تعتبر هذه الوجهة مثالية للعائلات والمهتمين بالبيئة والطبيعة.

9. متحف المستقبل

متحف المستقبل هو منصة علمية تقدم للزوار فرصة استكشاف مستقبل التكنولوجيا والتطورات الفضائية من خلال تجارب تفاعلية، استمتع بجولات افتراضية واستكشف كيف ستبدو دبي في المستقبل.

10. برج خليفة

أطول مبنى في العالم، برج خليفة، هو معلم سياحي يجب ألا تفوته، يوفر البرج إطلالات رائعة من منصات المراقبة في الطابقين 124 و125، بالإضافة إلى الطابق 148 الذي يُعد أعلى نقطة مشاهدة في العالم، يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المدينة والتجول في دبي مول القريب، والاستمتاع بعروض نافورة دبي الراقصة.

اختيار العقارات المناسبة في دبي

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى دبي أو الاستثمار في المدينة، ستجد مجموعة متنوعة من عقارات في دبي، سواء كنت مهتمًا بـ تاون هاوس للبيع في دبي أو تبحث عن فلل للبيع في دبي ، ستساعدك زيارة هذه الوجهات السياحية في اتخاذ قرار مستنير حول الموقع الذي يناسبك،

استمتع بزيارتك إلى دبي واستكشف كل ما تقدمه هذه المدينة الرائعة، يمكنك حجز تذاكر الطيران والفنادق من خلال مواقع حجز السفر الموثوقة لتجربة سفر لا تُنسى.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *