حدائق أبها تجذب الزوار خلال موسم الصيف

حدائق أبها تجذب الزوار خلال موسم الصيف

الحدائق العامة في مدينة أبها موجهة سياحية في صيف السعودية، تمثل هذه الحدائق وجهات صيفية محببة لزوار وأهالي المنطقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأجواء الباردة والخدمات المميزة في هذه الحدائق، وتعد الحديثة متنفسًا لسكان المنطقة، وتُتيح لهم فرصة الاستجمام والراحة، وممارسة الرياضة، والأنشطة الترفيهية.

أماكن حدائق أبها

وتسهم حدائق أبها في تعزيز السياحة، وجذب الزائرين إضافة لكونها، وهناك عدد من الحدائق في مدينة أبها، منها ما يطل على عسير وحديقة تتوسط المدينة وأخرى في ضواحي المدينة، وبذلك هناك فرصة أمام الزوار للاستمتاع بالحدائق بأشكالها المختلفة وبخدمتها المميزة وموقعها الجغرافي المميز ما بين الوسط والضواحي.

وتمنح حدائق أبها خيارات متعددة للزائر لقضاء وقت ممتع وسط المسطحات الخضراء والأجواء المعتدلة مع توفر أماكن مناسبة لممارسة رياضات المشي والدراجات والألعاب المختلفة، ومواقع للجلوس وأخرى للاسترخاء و ألعاب الأطفال.

وتجمع العديد من الحدائق مثل ” حديقة المشهد ” على طريق آل يوسف بين المساحات الخضراء والتسوق وملاعب لكرة القدم و كرة السلة والكرة الطائرة، و تجذب الحديقة الزوار والعائلات خاصة لما تتميز به من مواقع لألعاب الأطفال ومواقع لبيع الطعام الشعبي والعالمي عبر عدد من الأسر المنتجة مع طهي مباشر للمقليات وخبز الميفا المحلي.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *