نجران تحكي الطبيعة الخلابة.. غيوم وسيل ومشاهد رائعة

نجران تحكي الطبيعة الخلابة.. غيوم وسيل ومشاهد رائعة

كونت الغيوم وسيل وادي نجران، مشهد جماليًا جذب العائلات والمواطنين للتنزه والاستمتاع بهذا المشهد الآسر، ويحكي هذا المشهد ويصف الطبية الخلابة في منطقة نجران، بالإضافة إلى نسمات الهواء العليلة نتيجة الأجواء المعتدلة مزيداً من البهجة والسعادة في نفوس الزائرين.

نجران الطبيعة الخلابة

 وشكلت المواقع التاريخية التي تشتهر بها المنطقة مثل: قصر سعدان، وقلعة رعوم، وجبل أبو همدان، وبيوت الطين القديمة، ومزارع القمح والعنب والنخيل التي تمتد على ضفاف الوادي مع جريان السيل بُعداً جمالياً من كنوز الطبيعة الجذابة التي تحظى بها منطقة نجران مما زاد المشهد جمالاً.

وهذا المشهد الجمالي الذي كونته الغيوم وسيل وادي نجراح، أسهم في جذب الأهالي والزوار لقضاء المزيد من الأوقات الممتعة، والتقاط الصور الجمالية للمكان وتوثيقها من خلال هواتفهم الذكية.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *