هواوي MatePad 11.5"S بشاشة PaperMatte.. متاح الآن في السعودية

هواوي MatePad 11.5″S بشاشة PaperMatte.. متاح الآن في السعودية

يتوفر جهاز هواوي MatePad 11.5”S الجهاز اللوحي الأول الذي يتميّز بشاشة PaperMatte الجديدة من الجيل الجديد، في المتاجر وعبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

جهاز هواوي MatePad 11.5”S، جهاز مزود بميزات مصممة للفنانين والمحترفين على حد سواء، يهدف جهاز MatePad 11.5″S إلى إنشاء جسر بين الفن التقليدي والرقمي.

مواصفات جهاز هواوي MatePad 11.5″S

يأتي جهاز هواوي MatePad 11.5″S بثلاثة ألوان: البنفسجي، الرمادي الفضائي، والفضي الجليدي، يمكنك الآن شراء جهاز هواوي MatePad 11.5”S في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1699 ريال من خلال متجر هواوي الإلكتروني وبعض المتاجر المختارة.

وتتميز شاشة PaperMatte من الجيل الجديد الموجودة في جهاز هواوي MatePad 11.5”S بملمس شبيه بالورق، يقلل من إجهاد العين ويوفر تجربة طبيعية أكثر أثناء الكتابة والرسم.

يوفر جهاز هواوي MatePad 11.5″S، عند استخدامه مع قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) الذي يعمل بتقنية NearLink، تجربة رسم وكتابة استثنائية. كما تمثل النقوش النانو على شاشة PaperMatte ملمس الورق، مما يخلق سطحًا مثاليًا لاستخدام قلم M-Pencil، مع تقديم مقاومة تشبه الكتابة على الورق. توفر شاشة PaperMatte تجربة كتابة طبيعية وممتعة بشكل متجدد. يدعم M-Pencil أكثر من 10,000 مستوى ضغط ويتميّز بخوارزمية تسريع الخط اليدوي، مما ينتج عنه أداء سلس وسريع الاستجابة.

إمكانيات إضافية في جهاز هواوي MatePad 11.5″S

المنحنى الحساس للضغط التكيفي لـقلم M-Pencil الجديد يحسن السكتات لكل من الرسم والكتابة، مما يضمن القدرة على التكيف مع مهام إبداعية متنوعة، ويدعم الجهاز اللوحي أيضًا لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية HUAWEI Smart، التي تعمل أيضًا بتقنية NearLink. كما أن لوحة المفاتيح قابلة للفصل وتدعم الاقتران المغناطيسي، وتحتوي على أكثر من 40 اختصاراً. و تأتي بثلاثة أشكال مختلفة ومناسبة لتطبيقات متنوعة مثل العمل، والإبداع، والترفيه.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *