خاتم "Galaxy Ring" من سامسونج.. تتبع الصحة والنوم

خاتم “Galaxy Ring” من سامسونج.. تتبع الصحة والنوم

Galaxy Ring.. منتج مميز وجديد تطرحه شركة سامسونج، وتدخل به إلى سوق الخواتم الذكية الذي سيطرت عليه شركة “Oura” إلى حد كبير خلال السنوات القليلة الماضية، حيث إن الخواتم الذكية تنتشر بنحو واسع وأصبح الكثير من الأشخاص يفضلون استخدامها بدلًا من الساعات الذكية بسبب حجمها الصغير ووزنها الخفيف.

كيف جاء تصميم Galaxy Ring؟

جاء تصميم Galaxy Ring مع وضع الراحة في الحسبان، فهو مصمم للارتداء طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع، ويمتاز بتصميم بسيط، وتم تصنيعه من مادة التيتانيوم، ومقاوم للماء وفقا لمعيار 10ATM ومقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68.

ويعتبر خاتم Galaxy Ring من الخواتم ذات الوزن الخفيف، ويتراوح وزنه بين 2.3 غرام و3.0 غرامات اعتمادًا على الحجم الذي تختاره، ويبلغ عرضه 7 ملم فقط، ويبلغ سُمكه 2.6 ملم ويتوفر هذا الخاتم بتسعة أحجام من 5 إلى 13.

ألوان خاتم Galaxy Ring

ويتوفر Galaxy Ring، بالألوان الأسود والفضي والذهبي، والأسود والفضي غير لامعين، واللون الذهبي فهو لامع، ويتوفر بعلبة شحن شفافة وتتضمن مصابيح LED تساعد في تعرّف حال الشحن.

شاحن خاتم غالاكسي الذكي

شاحن الخاتم

الخاتم يتضمن مزايا تتبع الصحة واللياقة البدنية

يتضمن خاتم سامسونج أجهزة استشعار وتتبع معدل ضربات القلب والنوم والتمارين الرياضية، وحفظ جميع البيانات الصحية في تطبيق Samsung Health، وينبيه الخاتم إلى معدلات ضربات القلب المرتفعة والمنخفضة.

ويحتوي الخاتم على مزيا التحقق المباشر من معدل ضربات القلب، يحتوي هذا الخاتم على مزايا متقدمة لتتبع النوم بدقة ومنحك تفاصيل متعددة عن أنماط نومك؛ إذ يتتبع الحركة الليلية، ومعدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، ووقت النوم. وبفضل خوارزمية الذكاء الاصطناعي الجديدة لتتبع النوم من سامسونغ، يمكنك الحصول على درجة للنوم وتحليل للشخير. وقد صُممت مزية درجة النوم (Sleep Score) لمساعدتك في فهم أنماط نومك وبناء عادات نوم فضلى.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *