جوجل

جوجل بيكسل 9 هاتف جديد.. أبرز المعلومات

شركةُ “جوجل” الأمريكية، أطلقت خلال الساعات الأخيرة سلسلةَ أجهزتها الجديدة “بيكسل 9” الجديدة، أجهزة قابلة للطيّ وساعات تقنية، وعدد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

أبرز ما قدمته “جوجل” في الأجهزة الجديدة:

1- جوجل بيكسل 9:

أعادت “جوجل” من خلال “جوجل بيكسل” تصميم مظهر الهاتف بصورة كاملة، وتمّ استبدال حزام الكاميرا بشكل بيضاوي مستطيل يبرز مع لوح أرق بحوالي عُشر بوصة من الإصدار السابق.

كما تمت زيادة حجم الشاشة مرة أخرى إلى 6.3 بوصات، وهي مغطاة بزجاج “كورنينج جوريلا جلاس فيكتوس 2″، وظهر زجاجي مصقول، مع لمسات نهائية معدنية على الإطار والكاميرات.

أما الكاميرات فجاءت كما في الإصدار السابق: “اثنان من الخلف، وواحدة من الأمام”، ولكن تم استبدال عدسة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع من الجيل السابق بعدسة 48 ميجابكسل فائقة الاتساع.

وتتمتّع الكاميرتان الأخريان بنفس المواصفات، باستثناء أن الكاميرا الأمامية تحتوي الآن على التركيز التلقائي لالتقاط صور سيلفي أفضل.

للاستفادة من هذه المستشعرات الفاخرة تنضمّ تحسينات التصوير بالذكاء الاصطناعي الجديدة إلى كاميرات “بيكسل 9″، بالإضافة لميزات “ماجيك إيديتور” و”نايت سايت” و”بيست تيك” الحالية، ويحتوي “بيكسل 9” على نفس شريحة “تينسور الجيل الرابع”، المصممة لتكون أفضل في المهام اليومية، مع استهلاك بطارية أقل.

ويأتي الطراز الأساسي من “بيكسل 9” بسعة 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائي “رام”، وستساعد ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية هذه في التعامل مع العديد من تكاملات “جيمني” التي تأتي بشكل قياسي في “أندرويد 15”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *