"أبل" تطلق الإصدار التجريبي الخامس للمطورين

شركة “أبل” تفرض 20 دولارًا مقابل ميزات ذكاء اصطناعي متقدمة

يتوقع العديد من الخبراء المتخصصين في التكنولوجيا، أن تفرض شركة “أبل” على مستخدميها ما يصل إلى 20 دولارًا مقابل ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتتطلع الشركة إلى تعزيز نمو أعمال الخدمات المربحة، تخطط شركة كوبرتينو العملاقة لطرح “Apple Intelligence”، نظام الذكاء الاصطناعي القادم، عبر بعض أجهزتها في وقت لاحق من هذا العام.

مميزات جديدة من شركة “أبل”:

وأعلنت شركة أبل عن نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها في يونيو، وعدت الشركة بمساعد صوتي “سيري” معزز، بالإضافة إلى ميزات بما في ذلك القدرة على إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والصور تلقائيًا، وفقا لتقرير نشرته شبكة “CNBC” الأميركية، واطلعت عليه “العربية Business”.

وقال المحللون إنه في حين سيتم طرح هذه الميزات ببطء، مع عدم حصول مناطق مثل الصين وأوروبا على الوصول في البداية، فقد تفرض “أبل” اشتراكًا للتطبيقات الأكثر تقدمًا.

قال الشريك في “Counterpoint Research”، نيل شاه، إن الاستثمار في الذكاء الاصطناعي مكلف وستريد أبل تمرير هذه التكلفة إلى مستخدميها.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *