"هواوي" تطرح جهازين لوحيين جديدين

ثغرات بمنتجات “هواوي” وتحذير أمني خطير

خرجت العديد من التحذيرات الأمنية عالية الخطورة خلال الفترة الحالية، وذلك بشأن وجود ثغرات في منتجات شركات المحموا “هواوي”.

منتجات هواوي:

وأصدر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، تحذيرًا أمنيًّا عالي الخطورة جدًّا، حول ثغرات في منتجات “Huawei”، ونشرت Huawei التحديث الشهري لمعالجة عدد من الثغرات في منتجاتها التي تعمل بنظام HarmonyOS.

وأوصى المركز بتحديث أجهزة HarmonyOS؛ حيث أصدرت Huawei توضيحًا لهذه التحديثات عبر الرابط أدناه: https://consumer.huawei

وتعمل هواوي على تطوير نظام تشغيل خاص بها لحواسيبها، ومن المحتمل أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، وسيحمل اسم HarmonyOS، وهو نفس اسم إصدارات نظام تشغيل أجهزة الشركة، من هواتفها الذكية إلى أجهزتها المنزلية والسيارات الكهربائية، ومن المتوقع أن يكون اسم النظام القادم إلى حواسيبها الشخصية هو HarmonyOS NEXT.

وبحسب منشور على منصة “إكس”، فإن موقع مطوري هواوي، شهد انتشار مجموعة من الصور من داخل بعض الواجهات الخاصة بنظام HarmonyOS NEXT القادم لحواسيب هواوي.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *