"السراج" ينهي مشاركته الأولمبية بالمركز الأول في سباق 100 متر بـ "باريس 2024"

“السراج” ينهي مشاركته الأولمبية بالمركز الأول في سباق 100 متر بـ “باريس 2024”

تمكن زيد السراج، لاعب المنتخب السعودي للسباحة، من تحقيق المركز الأول في التصفية الثالثة لسباق 100م، وجاء بالمركز الأولى بزمن 51.21 ثانية، وذلك ضمن منافسات السباحة التي جرت ظهر الثلاثاء، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين “باريس 2024″.

سباحة السعودية في الأولمبياد:

وحضر منافسات السياحة لتقديم الدعم للاعب المنتخب السعودي للسباحة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وأعضاء البعثة السعودية الرسمية.

وبحصوله على المركز الأول في التصفية الثالثة، أنهى السراج (16 عاماً)، مشاركته الأولمبية الأولى في مسيرته، بحلوله في المركز الـ53 من أصل 79 مشاركاً، حيث تنصّ لوائح المسابقة بالدورة الأولمبية، على تأهل أفضل 16 زمن من التصفيات الـ10 لسباق الـ100م، لنصف النهائي.

امتدح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عبر حسابه في منصة (X)، المشاركة الأولى والمميزة لزيد السراج بحصوله على أول التصفية الثالثة وبفارق أكثر من 50 جزء من الثانية عن أقرب منافسيه في التصفية، وقال: ظهور أول مميز لسباحنا الأولمبي زيد السراج، بعمر الـ16 عاماً.. المستقبل أمامك يا بطل – بإذن الله -.

شهد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية مدير الوفد السعودي رئيس الاتحاد الآسيوي للترايثلون صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مساء اليوم الاستقبال الرسمي الذي نظمه الاتحاد الدنماركي للترايثلون بحضور رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون ماريسول كاسادو، في العاصمة الفرنسية باريس، على هامش أولمبياد “باريس 2024”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *