الأندية السعودية تسعى للتعاقد مع البرازيلي "كاسيميرو"

 الأندية السعودية تسعى للتعاقد مع البرازيلي “كاسيميرو”

تبحث الأندية السعودية خلال الفترة الحالية للتعاقد مع اللاعب البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، وكشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأندية السعودية، للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كاسيميرو يقترب من الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يقوم ناديان من الدوري السعودي للمحترفين بإعادة النظر في المحادثات مع مانشستر يونايتد بشأن ضم لاعب وسط الفريق هذا الصيف، ولا يزال كاسيميرو على قائمة الراحلين عن النادي الإنجليزي؛ بسبب راتبه المرتفع؛ إذ يعد اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد وأحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستمر الأندية السعودية في مراقبة البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، كما أبدى كاسيميرو هو أيضًا رغبته في مواصلة مسيرته بالمملكة.

والتقى وكيل أعمال كاسيميرو، بالفعل بأندية مختلفة في الأسابيع الماضية هي (النصر والهلال والأهلي والقادسية)، ولكن في الوقت الحالي، الأكثر اهتمامًا هما الأهلي والقادسية فقط.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *