“ألفا 7” يحصد لقب “ببجي موبايل” بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

تمكن الفريق البرازيلي ” ألفا 7 ” من حصد لقب بطولة ” ببجي موبايل “، وهي إحدى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية المُقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية ويشهد متابعة كبيرة من الحضور.

وكأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية، يُعد الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا، وذلك بعد سلسلة من الجولات والمواجهات القوية، التي استمرت على مدى 10 أيام، ليكسر بهذا الانتصار سلسلة من الهزائم التي تلقّاها في آخر 4 نهائيات للعبة الشهيرة الذي كان الطرف الأقرب فيها للتويج ولم ينجح في تحقيقه.

وحقق الفريق البرازيلي ” ألفا 7 ” المركز الأول بمجموع 153 نقطة، منحته كأس البطولة والجائزة المالية 487,000 دولار، وحلّ الفريق الياباني ريجيكت في المركز الثاني وحصل على 254,000 دولار، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفريق الصيني تيانبا، الذي حصل على 207,000 دولار.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *