الفرق السعودية بدورة الألعاب الأولمبية تسعى لتحقيق الذهب

الفرق السعودية بدورة الألعاب الأولمبية تسعى لتحقيق الذهب

تستعد الفرق السعودية لافتتاح مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين في العاصمة الفرنسية باريس، ويبحث السعوديين عن تحقيق الميدالية الذهبية الأولى، والإنجاز الخامس في تاريخ مشاركات المملكة في الحدث الكبير دورة الألعاب الأولمبية.

وتفتتح “باكورة” المشاركة السعودية الثالثة عشرة في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية بعد ساعات قليلة السباحة مشاعل العايد، وذلك بمشاركتها في منافسات السباحة 200 متر حرة في الساعة 12 ظهرًا بتوقيت الرياض.

بأربعة إنجازات سابقة في الدورات الأولمبية الصيفية، تتسلح المملكة العربية السعودية، وذلك بحصول رياضييها على 4 ميداليات، تتنوع بين فضيتين وبرونزيتين، في دورات سيدني 2000، ولندن 2012، وطوكيو 2020، وتأمل الرياض في إضافة ميداليات جديدة إلى جدولها إنجازاتها الأولمبية.

وتأتي المشاركة السعودية في باريس 2024 بعدد 10 رياضيين في 4 منافسات وهي: قفز الحواجز، والتايكوندو، وألعاب القوى، والسباحة، واستعد الرياضيون العشرة بشكل مكثف عبر عددٍ من المعسكرات التدريبية الخارجية للحدث العالمي، متسلحين بقدرات فنية مميزة، وروح عالية لرفع علم البلاد عاليًا في سماء باريس.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *