فريق Smart Omega Empress يحقق لقب أول بطولة مخصصة للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

فريق Smart Omega Empress يحقق بطولة السيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

بعد 4 أيام من المنافسات الشديدة، تُوج فريق Smart Omega Epress بلقب بطولة Mobile Legends Bang Bang للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وحصد فريق Smart Omega Epress لقب البطولة، وذلك بعد منافسة كبيرة بين نخبة الفرق النسائية على مسرح Amazon أرينا، وتمكن الفريق الفلبيني من الظفر بالبطولة بعد تفوقه على فريق Team Vitality الفرنسي بنتيجة 3-0.

وحصل الفريق على كأس البطولة ومبلغ 180.000 دولار، الحصة الأكبر من مجموع الجوائز الأغلى في تاريخ الرياضات الإلكترونية النسائية 500.000 دولار.

وأعرب مدرب الفريق سلمان ماكارامبون عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا اللقب، وقال: “شرف كبير أن نحصل على هذا اللقب الغالي في كأس العالم للرياضات الإلكترونية من قلب الرياض. لقد كان مشوارنا حافلاً في البطولة، وتمكنا من اللعب ضد أفضل اللاعبين والفرق في العالم، والخروج في النهاية بهذا الإنجاز المميز”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *