السباحة السعودية مشاعل العايد تستعد لأول منافسة في الألعاب الأولمبية الـ33

السباحة السعودية مشاعل العايد لأول منافسة في الألعاب الأولمبية الـ33

تستعد السباحة السعودية مشاعل العايد، لمشاركتها غداً في سباق 200م حرة، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الـ 33، التي تستضيفها العاصمة باريس في الفترة من 26 يوليو الحالي وحتى الـ 11 من أغسطس المقبل، وذلك من خلال إجراء عدد من التدريبات في إحدى حمامات السباحة في فرنسا.

مشاعل العايد في دورة الألعاب الأولمبية

وانضمت العايد لمعسكر فريق السعودية في نورماندي، منذ إعلان مشاركتها الأولمبية عن طريق “بطاقات الدعوة”، في التاسع من يوليو الحالي، قبل أن تدخل قرية الرياضيين أمس الأول.
ويترقب محبو وجمهور الدورات الأولمبية اسم الفائزين بأول الميداليات الذهبية في الأولمبياد الحالي، وتحديداً في مسابقة مختلط الرماية التي ستقام أدوراها النهائية السبت.
وسجلت لاعبة المنتخب الجورجي للرماية “نينو سالكوفادزه” اسمها كأول امرأة في التاريخ تتواجد في عشر دورات أولمبية، إذ بدأتها من أولمبياد سيئول 1988م إبان تمثيلها للمنتخب السوفييتي.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *