برشلونة ووست هام يونايتد يتنافسان على ضم "كانتي" من الاتحاد

برشلونة ووست هام يونايتد يتنافسان على ضم “كانتي” من الاتحاد

يتنافس العديد من أندية كرة القدم في العالم، على التعاقد مع لاعب وسط الملعب في نادي الاتحاد السعودي “نجولو كانتي”، والذي كان انتقل للاتحاد السعودي في الصيف الماضي، وشارك “كانتي” في معظم مباريات الدوري السعودي مع فريق الاتحاد.

ودخل نادي برشلونة الإسباني سباق المنافسة للتعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي لاعب الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أن إدارة وست هام يونايتد الإنجليزي أبدت خلال الأيام الماضية اهتمامها أيضًا بضم كانتي.

وأجرت إدارة وست هام يونايتد الإنجليزي، محادثات مع مسؤولي الاتحاد لمحاولة إعادة اللاعب للدوري الإنجليزي خلال هذا الصيف، وبات “كانتي” مُدرجًا في قائمة المرشحين للانضمام لصفوف برشلونة، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني، في ضم لاعب الاتحاد على سبيل الإعارة؛ مشيرة إلى أن هذا الأمر يبدو غير مرجح، كما أن تقارير صحفية أخرى، ذكرت أيضًا سابقة أن مسؤولي وست هام يرغبون في كسب خدمات لاعب الاتحاد البالغ من العمر 33 عامًا، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وانضم كانتي الذي شارك منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، إلى الاتحاد في الصيف الماضي، بعد 7 سنوات له مع تشيلسي.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *