«بابجي موبايل» تفتتح منافساتها ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية

«بابجي موبايل» تفتتح منافساتها ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية

انطلقت اليوم منافسات بطولة «بابجي موبايل» ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في العاصمة السعودية الرياض، ويأتي ذلك بعد أيام حافلة بالترقب والحماس من عشاق ومحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم.

بطولة «بابجي موبايل»

ويشارك بطولة «بابجي موبايل» ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، 28 فريقاً من النخبة حول العالم، يتنافسون فيما بينهم لحصد اللقب مع مجموع جوائز يصل إلى 3 ملايين دولار، وتُعد «بابجي موبايل» إحدى أبرز ألعاب المعارك على مستوى العالم.

ويجتمع في بطولة «بابجي موبايل» ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقامة في الفترة من 19 حتى 28 يوليو، ما يصل إلى 100 لاعب في مواجهة على جزيرة نائية، ويهبط اللاعبون بالمظلة في ساحة معركة تتقلص باستمرار، مع محاولتهم البقاء على قيد الحياة والنجاة حتى النهاية. وأثناء بحثهم عن الأسلحة والمعدات اللازمة، يتقلص حجم المنطقة الآمنة بمرور الوقت، مما يضيق مساحة اللعب ويُجبر اللاعبين المتبقين على خوض مواجهات مثيرة ومليئة بالتشويق، الأمر الذي يشعل المنافسة حتى اللحظة الأخيرة.

أشعلت بطولة «بابجي موبايل» حماسة عشاق الرياضات الإلكترونية في المجتمع الدولي منذ إعلان الجدول الرسمي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وتتجه أنظار الجميع نحو SEF أرينا وتحديداً خشبة مسرح stc أرينا، حيث ستخوض الفرق منافسات عديدة في طريقها نحو النصر طوال فترة البطولة.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *