الاتحاد السعودي يسعى لإنهاء تعاقدات ضخمة في الانتقالات الصيفية

لإرضاء بنزيما.. الاتحاد السعودي يجري تعاقدات ضخمة في الانتقالات الصيفية

تسعي إدارة نادي الاتحاد السعودي للعمل على إتمام صفقات مميزة وضخمة هذا الصيف، من أجل إرضاء بعد النجوم في الفريق، وعلى رأسهم القائد الفرنسي كريم بنزيما.

صحيفة “Relevo”، تؤكد أنه بعد وصول المدرب الجديد لوران بلان للقيادة الفنية لنادي الاتحاد السعودي، يعد الفريق في طريقه للمنافسة من خلال التعاقد مع عددٍ من اللاعبين العالميين للمنافسة مع باقي الفرق السعودية على لقب الدوري السعودي والألقاب القارية الأخرى.

الاتحاد يحاول إرضاء بنزيما

وأوضحت “Relevo”، أن كريم بنزيما؛ سيستمر في قيادة الفريق على أرض الملعب، كما يتولى لاعب ريال مدريد السابق مزيداً من المسؤوليات خارج الملعب، وتسعى إدارة الاتحاد السعودي بقيادة مديرها رامون بلاينز وموافقة الصندوق السعودي على الإنفاق مرة أخرى على إنشاء فريق مميز.

إنشاء فريق مميز

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد لديه اتفاقٌ مع لاعبَيْن من الجنسية الفرنسية، وهما موسى ديابي؛ جناح أستون فيلا، وحسام عوار؛ من روما.

وأوضحت الصحيفة أنها مسألة وقت قبل أن ينضم كلاهما إلى صفوف النادي السعودي؛ لتعزيز الفريق والقدرة على منافسة الهلال والنصر على الألقاب.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *