ظهير فنربخشة التركي يرتبط اسمه بالانتقال لنادي الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد السعودي يعلق على الصفقات الجديدة للفريق

علق لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد السعودي، على الأنباء التي تم تداولها إعلاميًّا بالأمس عن أن جميع الصفقات من مداخيل النادي وليس من برنامج الاستقطاب، مشددًا على أنه لم تكن صفقات الاتحاد لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب.

وكتب “مشعبي” على حسابه الشخصي عبر منصة “إكس”: “للتوضيح، صحيح أنه لأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعدُ؛ ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متسارعة وسيتم حسمها خلال أيام”، متابعًا: “لم نجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعمًا كبيرًا في كل الملفات وسيتم إيضاحها لاحقًا”.

وأضاف لؤي مشعبي: “قامت الشركة بإجراءات من شأنها التمكن من الحركة هذا الصيف حتى وصول الدعم، على سبيل المثال قيمة انتقال النمر ديابي تم الاتفاق مع النادي الإنجليزي على دفعها عبر 5 دفعات تمتد لـ5 سنوات؛ وبالتالي الالتزام المالي على الشركة هذا الصيف بسيط وبالإمكان تغطيته”.

ووجّه رسالة للجماهير قائلًا: “جمهورنا السعودي كافة والاتحادي خاصة، نعيش حلمًا كرويًّا كبيرًا لم نكن لنتخيله قبل سنتين، بالأمس وفي أبها الحبيبة افتُتحت أولى مباريات الموسم بفريقين قادرين على اللعب في أكبر الدوريات الأوروبية، دوريكم في أيد أمينة وخلفه رجال وسيدات يعملون ليل نهار لتحقيق رؤية قائد ملهم طموح”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *