حديث الاعلامي سربست عزيز عن أحداث مباراة العراق والكويت

ونحنُ نردّدُ النشيد الوطني وما أن انتهينا منه وبدأت المباراة إذ بالحكم يُفاجئنا بطردٍ غيّر مجريات المباراة 90درجة صمت رهيب وخوفٌ راودنا ..كيف سيستطيع المنتخب الوطني العراقي أن يصمد طَوال تسعون دقيقة .. أمام جمهور كبير وملعبٍ يعرف الخصم كلّ زاوية فيه… مرّت الدقائق والمنتخب العراقي هو المبادر هو الذي أشعرنا بأنّه مكتملُ الصفوفِ وكأنّ الكويت هي مَن طُردَ مِنها لاعباً .. مدربنا يوجه اللاعبين داخل الملعب ..الكل مستغرب ماذا يحصل .. هجماتٌ شرسةٌ عاندها الحظُ ومنعتنا مِن أهدافٍ محققةٍ.. المدرجات بدأت تخلوا شيئاً فشيئاً مِن أنصار الكويت .. لا مياه شربٍ ولا هناك مكيفات .. رطوبة عالية درجة الحرارة قوية …مباراة غريبة الأطوار .. حكمٌ لا يستحق قيادة هذه القمة .. أخطاءٌ بالجملةِ .. الحكم كان يتجاهل تعمد لاعبي الكويت الضرب المتعمد للاعبي منتخبنا الوطني.. كنّا نتساءل هل نسيَّ البطاقة الصفراء في منزلهِ.. أم خصصها للمنتخب العراقي فقط .. لماذا يحصل كلّ ذلك معنا فقط ..؟؟!!

لماذا كُتب علينا أن نواجه الحكم قبل الخصم مافعلهُ حكم المباراة جعلنا نتذكر بحسرة ما حصل لأيمن حسين في كأس آسيا التي مضت ..قلتُ في نفسي ماالذي يُخيفهم إلى هذه الدرجةِ مِن عودة العراق للريادة .. بلدٌ عائدٌ مِن الحروب عادَ ليتنفسَ الحياة لماذا تقفون ضده .. ألا يُفرحكم ذلك ألا تفخرون بذلك لماذا علينا أن نخشى الحكام كلّ مرة ومع تواجد الفار .. نتساءل هل أنهى الفار على الظلم أم مازال الحكم يتجاهل الفار عمداً .. صرنا نشكك في كلّ شيء .. أيُعقل أننا مخطئون فيما نفكر بهِ ..منتخب يتمّ دعمه مِن أعلى سلطة في البلد وصُرفت عليه أموالٌ طائلة يجب أن تعوا وتفهموا ذلك جيّداً لا يمكن قتلُ احلامنا عمداً …

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *