الاتحاد السعودي للملاكمة يقيم أنشطته لذوي الإعاقة

الاتحاد السعودي للملاكمة يقيم أنشطته لذوي الإعاقة

أقام الاتحاد السعودي للملاكمة والركل “الكيك بوكسينغ” أولى أنشطته الرياضية في جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بدايةً من يوم الأحد ولمدة ثلاثة أيام حتى اليوم الثلاثاء، في فرع الجمعية بمنطقة الرياض.

ويأتي ذلك ضمن “مبادرة قادر” التي أطلقها الاتحاد السعودي للملاكمة والركل بداية العام الجاري والمعنية بتوفير أنشطة رياضية لذوي الإعاقة وتطوير كفاءاتهم في رياضة الملاكمة والركل، وتمكين الرياضيين البارالمبيين من ممارسة رياضة الملاكمة والركل.

فيما بلغ عدد المستفيدين من هذا النشاط الرياضي أكثر من ثلاثين طفلاً، حيث تم التعريف بكيفية ممارسة رياضات الملاكمة والركل “الكيك بوكسينغ” كخطوة أولى في البرنامج الزمني المُتعلق في المبادرة، بالإضافة إلى تدريب المستفيدين على آلية ممارسة الرياضة من قبل المدربين المتخصصين واللاعبين المشاركين في هذه الفعالية.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *