دييغو كارلوس

الأندية السعودية تهتم بالتعاقد مع مدافع أستون فيلا “دييغو كارلوس”

يهتم أحد أندية الدوري السعودي بضمّ البرازيلي “دييغو كارلوس” مدافع أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد تألقه خلال المواسم الماضية، وهناك اهتمامًا وإعجابًا كبيرًا من قبل الأندية في المملكة للتعاقد مع “دييغو كارلوس” خلال هذا الصيف.

ورفض مسؤولي أستون فيلا، عرضًا افتتاحيًّا من نادي فولهام للحصول على خدمات المدافع البرازيلي، وإدارة أستون فيلا على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة لكارلوس؛ نظرًا لأنه من بين اللاعبين الذي لديهم أعلى الرواتب بالفريق.

ولا يزال نادي الاتحاد بقيادة الفرنسي “لوران بلان”، يبحث عن مدافع جديد؛ تحسُّبًا لرحيل مدافعه الحالي الإيطالى “لويز فيليبي”.

وانضمّ كارلوس إلى أستون فيلا من إشبيلية مقابل 26 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2022، ولديه عقد يستمرّ حتى عام 2026، وشارك البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا، والذي تبلغ قيمته السوقية نحو 16 مليون يورو، في 38 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *