المنتخب العراقي يتغلب على عمان ومفاجئات كبيرة للمنتخبات العربية بالجولة الاولى للتصفيات

تغلب المنتخب العراقي على ضيفه المنتخب العماني بنتيجة 1-0 التي جرت على استاد ملعب البصرة الدولي 65 الف متفرج، وكان قد افتتح التسجيل اللاعب ايمن حسين مهاجم المنتخب العراقي من كرة زاوية اسكنها شباك الاحمر العماني في الدقيقة 13 من الشوط الاول.

ومن جانبه ايضا تعادل المنتخب الفلسطيني مع مستضيفه كوريا الجنوبية بنتيجة 0-0  في المباراة التي اقيمت في العاصمة الكورية سيؤول.

وخطف الازرق الكويتي تعادل ثمين من العاصمة الاردنية عمان بتعادله 1-1 في اخر اللحظات عن طريق ركلة جزاء سددها المهاجم القناص يوسف ناصر.

وبهذا الصدد تعثر الاخضر السعودي امام المنتخب الاندونىسي في المباراة التي اقيمت على استاد الجوهرة في العاصمة الرياض بنتيجة 1-1

وفي هذا السياق تغلب المنتخب الاماراتي على مستضيفه المنتخب القطري بنتيجة 3-1 في مباراة كانت ماراثونية حتى لحظاتها الاخيرة

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *