"كورينثيانز" يفشل في التعاقد مع مهاجم الهلال"

“كورينثيانز” يفشل في التعاقد مع مهاجم الهلال

محترفَي الهلال البرازيليَّيْن: ميشيل ديلغادو، ورينان لودي، يشهدان تطورات كثيرة بالموسم الجديد، وبحسب ما نشرته صحيفة “ge.globo”: فإن نادي كورينثيانز قرّر الانسحاب من مفاوضات التعاقد مع البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الهلال.

ميركاتو مميز للهلال

وبات النادي البرازيلي، يدرك أن التعاقد مع ميشيل أمر صعب بسبب طلباته المادية المرتفعة؛ حيث بدأ في البحث عن بدائل لتعزيز الهجوم بالموسم الجديد.

وأشارت إلى أن اللاعب يطالب بمبلغ شهري يبلغ نحو 3 ملايين ريال برازيلي، تشمل الرواتب ورسومًا أخرى، وذكر أيضًا أنه حتى لو أصبح المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا، لاعبًا حرًّا بعد نهاية عقده مع الهلال في 2025؛ فإن التوقيع معه ستظلّ تكلفته عالية.

وأكّدت أنه ليس مستبعدًا أن تقوم إدارة كورينثيانز بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي، لكنه لن يحدث إلا إذا قام بتخفيض طلباته بشكل كبير.

وفى سياق آخر كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي “خورخي خيسوس” مدرب الهلال حتى هذه اللحظة يفكر فى عدم الاستغناء عن البرازيلي “رينان لودي” ظهير أيسر الفريق.

وشدّدت ذات التقارير على أن “لودي” حتى الآن لا يزال مستمرًّا مع ‎الهلال بالموسم القادم، وما زال “خيسوس” يرى بأنه لم يأخذ فرصته الكاملة.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *