أغنية “لحظة وصالك” أحدث أعمال ميرنا خريستو الغنائية

أصدرت المغنية الشابة ميرنا خريستو، أحدث أعمالها الغنائية باسم ” لحظة وصالك” من الحان مروان فقي و كلمات فهد العصيمي و توزيع المايسترو عزيز المصري و هو اول عمل فني باللهجة السعودية تصدره المطربة الشابة.

وأصدرت المطربة الواعدة الفيديو الخاص بالأغنية بإخراج فني مبتكر زينت بلوحات فنية متميزة من رسومات الفنانة السعودية هبه إسماعيل, وهي من أوائل الفنانين السعوديين الذين غامروا في المشهد الفني بالفن التكعيبي الوحشي المتأثر بالفن التشكيلي الحديث.

أما الفنان مروان فقي، فهو نجم برنامج «عرب ايدول» وهو ابن مكة المكرمة, يسعي الى تقديم الأغنية الخليجية من خلال الحانه في قوالب جديدة من خلال مزج الروح الشرقية والتراث الحجازي بموسيقى عالمية وألوان مختلفة، وله عدة أصدارات غنائية ناجحة من الحانة و غناءه مثل “صد و حسايف” و ” لاتجرح” و ” من توادعنا”.

يذكر أن الفنانة ميرنا خريستو، خطت في الفترة السابقة، عدة خطوات في مجال الغناء بإصدارها عدة أغاني متميزة آخرها أغنية “هاتي هاتي” باللهجة المصرية، مستكملةً مسيرة والدها الموسيقار عزيز المصري، الذي تعاون مع الكثير من فناني الزمن الجميل، مثل وردة، محمد عبده، عمار الشريعي، أبو بكر سالم و أصالة، كاشفةً أنها كانت تذهب مع والدها إلى استديو عمّار الشريعي مع والدها منذ كانت في الخامسة من عمرها حيث نشأت في بيئة فنية غنية تعتمد على الكلاسيكيات و العمل وسط كبار الفنانين امثال عمار الشريعي، شادية، وردة و غيرهم.

كلمات الأغنية من أشعار فهد العصيمي:

بين دهشة كلامي و رغبتي في السكوت

بين كل الثواني اللي فيها كنت أعاني

إللي فيها كنت أعاني .. إللي فيها كنت أعاني

لحظة وصالك قبل لا عني تفوت

كنت محتاج كنت محتاج كنت محتاج الوضوح

كنت عاشق كنت غارق

في المحبة و انقتل فيني طموح

و انقتل فيني طموح

و أذكرك جيت اتسائل عن معاني هالمحبة

و أذكرك قبل انتزاعل تطفي القلب و تشبه

و تدري بعدك عشت في ليلي سهادي

مره أغرق بالكلام مره انسي كل شي

حتي انسي حتي انسي كيف أنام كيف أنام كيف أنام

و انتهي كل إللي فيني حتي لو بكره تجيني

مستحيل إني أسامح كنت ف الماضي مغفل

صرت بعدك شخص جارح .. شخص جارح

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *