مطاعم حنيذ السراة يدخل عالم الامتياز التجاري ويكسب ثقة عملائه

مطاعم حنيذ السراة يدخل عالم الامتياز التجاري ويكسب ثقة عملائه

أعلنت مطاعم حنيذ السراة التي تقدم الحنيذ الجنوبي والأكلات الشعبيةـ انتقالها إلى مرحلة جديدة تمثلت في الدخول إلى عالم الامتياز التجاري” الفرنشايز “، وذلك بعد تميزها بجودة مأكولاتها الشعبية، التي يقصدها الزبائن من داخل وخارج الملكة.

وأكد الاستاذ محمد الغامدي أن انتقال مطاعم حنيذ السراة، وتوسعها في مجال الامتياز التجاري وفتح فروع جديدة لها، يأتي مواكبا لرؤية المملكة 2030، ويحقق الطموحات، مشيرا إلى أن فكرة حنيذ السراة، بدأت كهواية وعقب الإقبال الكبير على منتجنا، قمنا بتطوير الفكرة، لتصبح مشروعا تجاريا، تتم إدارته باحترافية وبطريقة مرتبة ومؤسسة.

وأشار الغامدي مؤسس مطاعم حنيذ السراة والمدير العام، إلى أن هناك إقبالا كبيرا على منتج حنيذ السراة، وطلبات متزايدة يوما بعد يوم، ويرجع ذلك الفضل إلى الله سبحانه وتعالى أولا، ثم إلى ثقة العملاء، مقدما شكره وتقديره إلى كافة الجهات التي دعمت فكرته، في الانقال من الهواية إلى الاحترافية.

وأضاف الغامدي أنه وفقا لهذه النقلة الكبيرة لمطاعم حنيذ السراة، فقد منحنا لأول حق الامتياز لافتتاح فرع جديد للمطاعم في مدينة تبوك وذلك في ظل التوسع والخطط الطموحة التي ننتهجها، بعد أن كسبنا ثقة ورضا عملائنا الذين نعتبرهم شركاءنا في النجاح.

وختم الأستاذ محمد الغامدي مؤسس مطاعم حنيذ السراة والمدير العام، حديثه قائلا:” نحن في اتم الجاهزية لأي مستثمر لديه الرغبة في أخذ امتياز تجاري من حنيذ السراة، وسنقدم له كل الدعم والمساندة، مع ضرورة التزامه بالجودة التي يتميز بها منتجنا”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *