أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام

 إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالدمام فيجب عليك قراءة هذا المقال لما يوجد به من معلومات هامة حول مكاتب الترجمة المعتمدة والتي تلعب دوراً هاماً في الحفاظ علي وقت العميل وراحته، حيث يعمل المكتب علي كافة الخدمات التي يريدها العملاء في عصرنا الحالي ولهذا سوف نوضح لك المكتب الذي عمل علي هذا الأمر بدقة واحترافية عالية بالإضافة إلي تواجد أفضل المترجمين به علي مستوي العالم وأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية.

مكتب ترجمة معتمد بالدمام 

يعتبر مكتب المعاني المتخصصة للترجمة لجميع اللغات هو أنسب مكتب يقوم بعملية الترجمة في المملكة العربية السعودية وهذا من خلال توافر كافة المزايا التي يصعب تواجدها في المكاتب الخاصة بالترجمة الأخري من هذه المزايا ما يلي:

1- يعد أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام. 

2- لديه السمعة الطيبة من قبل جميع عملائه.

3- يتوافر به العروض والخصومات الكبيرة علي الخدمات التي يقوم بها مكتب المعاني.

4- وجود السرية والخصوصية التامة لما يترجمه من وثائق ومستندات للعملاء.

5- لدي مكتب المعاني المتخصصة خدمة عملاء ممتازة للرد علي كافة الاستفسارات التي يريدها العملاء.

6- مكتب ترجمة حاصل علي الإعتماد الرسمي بشهادة الايزو.

7- يقوم المكتب بالترجمة للغات النادرة وليست اللغات الشائعة فقط.

8- لديه خدمات الترجمة الفورية.

9- وجود أفضل المترجمين علي الإطلاق حيث لديهم خبرة وكفاءة تتعدي العشر سنوات.

10- لدي مكتب المعاني خبرة تصل إلي أكثر من عشرين عاماً.

11- وجود الطباعة ثلاثية الأبعاد مع الالتزام بالموعد المحدد لتسليم الخدمة.

12- يتجنب وجود أي أخطاء في عملية الترجمة سواء خطأ إملائي أو نحوي أو لغوي وهذا يتم من خلال خيرة ودقة المترجمين الحاصلين علي الإعتماد في الترجمة.

اللغات التي يترجمها مكتبنا 

يعمل مكتب المعاني المتخصصة والذي يعتبر أفضل وأرخص مكتب ترجمة قانونية معتمدة بالدمام علي ترجمة كافة اللغات والتي سوف نعرض عليكم بعضاً منها:

  1. لغة بولندية معتمدة.
  2. لغة يابانية معتمدة.
  3. لغة فرنسية معتمدة.
  4. لغة عربية معتمدة.
  5. لغة فارسية معتمدة.
  6. لغة إنجليزية معتمدة.
  7. لغة تركية معتمدة.
  8. لغة صينية معتمدة.
  9. لغة برتغالية معتمدة.
  10. لغة كورية معتمدة.
  11. لغة روسية معتمدة.
  12. لغة أسبانية معتمدة.

تكلفة أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام

يقدم مكتب المعاني المتخصصة للترجمة أسعار تنافسية تلائم كافة العملاء حيث تختلف هذه الأسعار باختلاف الخدمة المطلوبة كما يلي:

١- الترجمة الطبية حيث تتم ترجمة الصفحة الواحدة بمبلغ يتراوح من٢٥٠:١٥٠ريال سعودي مثل ترجمة التقارير الطبية والفحوصات الطبية والأشعة والتحاليل.

٢- الترجمة القانونية تتم الترجمة القانونية المعتمدة بداية من ٢٠٠:١٠٠ ريال سعودي للصفحة الواحدة حيث تشمل ترجمة الشكاوي والأحكام القضائية والوثائق المالية والمستندات القانونية.

٣- الترجمة الفورية تبدأ من ١٠٠٠:٥٠٠ريال سعودي للساعة حيث تشمل ترجمة مقابلات العمل والندوات والجولات السياحية والمؤتمرات والاجتماعات العاجلة كما أنها تعتبر من أغلي خدمات الترجمة المعتمدة.

٤-الترجمة العامة تبدأ من ١٠٠:٥٠ريال سعودي للصفحة حيث تشمل ترجمة لجوازات السفر وشهادات الميلاد والطلاق وشهادات الزواج وشهادات الوفاة و جميع التقارير الصحية.

٥- ترجمة اللغات النادرة حيث تبدأ من ٤٠٠:٢٠٠ريال سعودي حيث تشمل ترجمة للغات الآسيوية و الإفريقية و الأوروبية.

خدمات مكتب المعاني للترجمة 

يقدم أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام العديد من الخدمات التي يحتاجها العميل في أي وقت من ضمن هذه الخدمات الهامة ما يلي:

1- خدمات الترجمة الطبية مثل ترجمة التقارير والفحوصات الطبية والأشعة والتحاليل.

2- خدمات الترجمة القانونية والتي تشمل ترجمة الوثائق والمستندات والأوراق القانونية وجوازات السفر وشهادات الميلاد والطلاق والوفاة والزواج وغيرهم.

3- خدمات الترجمة الفورية التي يريدها العميل بشكل عاجل مثل ترجمة الندوات والمؤتمرات والاجتماعات العاجلة والجولات السياحية.

4- خدمات الترجمة التقنية.

5- ترجمة المواقع الإلكترونية والتطبيقات الإلكترونية والألعاب.

6- ترجمة لغوية وتدقيق النصوص.

7- ترجمة ملفات الفيديو والصوت.

8- خدمات الترجمة الأدبية مثل ترجمة الكتب والقواميس الأدبية والقصص والشعر.

هل مكتب المعاني المتخصصة للترجمة معتمد؟

نعم، حيث أنه حاصل علي الإعتماد الرسمي بشهادة الايزو برقم ٩٠٠١:٢٠١٥ كما يمكنك التأكد من ذلك عن طريق العملاء اللذين تعاملوا معه من قبل، بالإضافة إلي وجود الشهادة الموثوقة الذي تؤكد لك ذلك وبهذا يمكننا القول بأنه أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام حيث بإمكانك الحصول علي الخدمات في أسرع وقت كما أنها معتمدة ويتم قبولها من كافة الجهات الرسمية.

كيف أحصل علي ترجمة معتمدة؟

يمكنك الحصول علي ترجمة معتمدة من خلال التواصل مع مكتب المعاني الذي يعد أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام وهذا من خلال ما يقدمه من جودة ودقة للخدمات مع الأسعار التنافسية التي تناسب العملاء والسرية والخصوصية التامة فلا يمكن لأي شخص الاطلاع علي الخدمات الخاصة بالعملاء السابقين.

مكتب المعاني المتخصصة للترجمة لجميع اللغات هو أفضل و أرخص مكتب ترجمة معتمد بالدمام حيث كما ذكرنا في هذا المقال جميع المميزات التي تجعله من أفضل المكاتب مع اعتماده بشكل رسمي وتقديم أسعار تنافسية وعروض وخصومات كبيرة علي ما يعرضه من خدمات، مع تواجد خدمة العملاء الجيدة التي تعمل علي مدار اليوم للرد علي جميع استفسارات العملاء، كما يمكنك التواصل مع مكتبنا من خلال رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني الخاص بنا وسوف يتم الرد في أسرع وقت.

١١٢٤٢٤٨٨٠⁩ (٩٦٦+)

[email protected]

meanings.tr٢٠٣٠@gmail.com

المقر الرئيسي الملز – شارع الستين – دوار الكويت.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *