أحدث عروض المناديل الورقية من مصنع مناديل السعودية

أحدث عروض المناديل الورقية من مصنع مناديل بالسعودية

انطلقت علامة سنديان التجارية تحت مظلة شركة الوفاق للمنتجات الورقية في عام 2018م في المنطقة الشرقية بالسعودية. هدف العلامة هو تقديم منتجات تلبي احتياجات العملاء وتصل إلى جميع المنازل السعودية.

أضفنا خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل مما أدى إلى تطور كبير في المصنع، حيث بلغ إجمالي الإنتاج 6 آلاف طن في عام 2022م، وتجاوز 15 ألف طن في نهاية عام 2023م. مناديلنا تتميز بالجودة والتنوع. نضمن تقديم منتجات عالية الجودة بفضل فريق متخصص وأحدث المعدات.

نهدف عبر التوسع المستمر إلى تعزيز حصتنا السوقية، وتحقيق رضا العملاء، وتوزيع منتجاتنا على كافة الأسر في السعودية. نوفر مناديل ورقية بالجملة من أفضل الأنواع في السعودية، بما في ذلك مناديل الوجه وعروض المناديل الأخرى في الدمام بالمنطقة الشرقية، والرياض، ومكة وجدة في المنطقة الغربية، والمنطقة الجنوبية.

على متجر مناديل سنديان قمنا بتوفير تشكيلة مختلفة المناديل ، مناديل وجه 150 مزدوج و مناديل وجه 200 مزدوج، و مناديل وجه 500 مفرد ، و مناديل أنترفولد 150 مفرد ، و ماكس رول 300 متر ، و مناديل حمام ، و مناديل تواليت ، و مناديل سفرة ، و مناديل وجه 250 مفرد ، مع نوعين من منتجات البلاستيك وهي أكياس سفرة ، و أكياس نفايات 10 جالون، و أكياس نفايات 55 جالون ، كما شكلنا منتجات مختلفة من متجرنا وعرضناها بسعر خاص في المجموعة الشاملة.

لا تنسوا متابعة عروضنا على منصات التواصل الاجتماعي لـ متجر مناديل سنديان في تيك توك ، وإنستغرام، وفيسبوك، و X .

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *