المهندس وليد القرني يحتفل بزواجه بمحافظة بلقرن بمشاركة الأهل والأصدقاء

في أجواء احتفالية بهيجة، شهدت محافظة بلقرن، حفل زفاف المهندس وليد بن سعد آل عوضة القرني، بزواجه من كريمة الأستاذ عيد بن سعد بن عايض القرني.

وأقيم حفل الزفاف وسط حضور لافت من الأهل والأصدقاء الذين شاركوا العروسين فرحتهما في هذه المناسبة السعيدة.

وأعرب عبر المهندس وليد القرني، عن سعادته بهذه المناسبة، قائلاً: “هذا يوم استثنائي، وأنا ممتن لكل من شاركنا فرحتنا سواء بالحضور الشخصي أو عبر الاتصال والتهنئة”، موجها الشكر والتقدير لكل من بادر بتقديم التهاني والتبريكات.

وتميز الحفل الزفاف بالأجواء العائلية الدافئة، حيث التف الأهل والأحباب حول العروسين في لوحة اجتماعية عكست عمق الروابط الأسرية والاجتماعية، كما شهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بين الحضور، في أجواء عامرة بالمودة والفرح.

وتقدمت أسرة تحرير صحيفة “الرياض 24” بأحر التهاني والتبريكات للعروسين، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة مليئة بالمودة والرحمة.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *