بودكاست هوس وردي

هل راودتك بعض التساؤلات حول أفضل طرق العناية بالبشرة و الشعر؟ هل فكرتي ذات مرة في الخضوع لبعض عمليات التجميل بغرض تحسين مظهرك و تعزيز الشعور بجمالك؟ هل شعرتي بالحيرة تجاه تجربة الليزر لإزالة الشعر؟ كل هذه التساؤلات و أكثر سيجيبك عنها بودكاست هوس وردي مع الاخصائية سحر الدويري.

ما هو بودكاست هوس وردي 

بودكاست هوس وردي هو برنامج  صحي توعوي ،و تثقيفي تقدمه أخصائية التجميل و الليزر  سحر الدويري  علي قناتها علي اليوتيوب. و تتميز كل حلقة باستضافة ضيف متميز في المجال الطبي و التجميلي و الصحة النفسية أيضًا و مناقشة مواضيع تخص صحة المرأة  مثل الطرق المختلفة للعناية بالبشرة و الشعر و الاجراءات الطبية و الصحة النفسية و كذلك تطوير الذات بكل المراحل ،و شمولية الصحة بشكل عام. 

هذا البودكاست شامل لكل ما تحتاجه المرأة حتى تتمتع بصحة أفضل ،و بالتالي جودة أفضل لحياتها. فهذا البودكاست يعد مرجعًا موثوقًا به للنساء في جميع أنحاء العالم بل و الأطباء أيضًا فالمعلومات التي تُذكر فيه تكون عن طريق أطباء موثوقين و يعدون الأفضل في مجالهم.

من هي الفئة المستهدفة

يستهدف بودكاست هوس وردي النساء من مختلف الأعمار حول العالم خاصةً المهتمين بالبحث عن معلومات و نصائح موثوقة حول سُبل العناية بالبشرة و الشعر و الصحة النفسية أيضًا يخاطب هذا البرنامج النساء الذين يفكرون في الخضوع لأي إجراءات تجميلية مثل ليزر إزالة الشعر أو عمليات التجميل و العمليات الجراحية.

إلى ماذا يهدف هوس وردي

يوجد العديد من الأهداف لهذا البودكاست و جميعها تتمحور حولك أنت. نعم أنت! كل ما قد تهتمين به سوف تجدينه هنا بداية من العناية ببشرتك و شعرك حتى صحتك النفسية و كيف تكونين أكثر ثقة بنفسك. و تشمل أهداف البودكاست الآتي:

1- نشر الوعي حول مشاكل التجميل الشائعة حيث يهدف هذا البودكاست إلى تعريف النساء بأنواع البشرة و الشعر المختلفة و طرق العناية بها بشكل صحيح و ذلك لضمان أفضل النتائج مما سيوفر عليك عناء البحث عن ما هو مناسب لك. 

2-مناقشة الأمراض و المشاكل الجلدية المختلفة و التى قد تكونين تعانين من أحدها فمن من النساء تخلو حياتها من حب الشباب أو التهاب الجلد  و كذلك التجاعيد كل ذلك و أكثر سنناقشة في هوس وردي.

3-تقديم نصائح و حلول علمية لمشاكل البشرة و الشعر و ذلك من خلال استضافة أطباء و أخصائيين في مختلف المجالات الطبية و ذوي الخبرات الواسعة في مجالاتهم.

4-يهدف هذا البودكاست إلى إنشاء مجتمع نسائي و خلق مساحة آمنة للحوار و تشجيع النساء علي مشاركة تجاربهم و مشاكلهم دون قيود و دون الشعور بالخجل و الحصول علي حل فعال لها و ذلك من خلال سحر و نخبة رائعة من الاخصائيين.

5-مناقشة كل ما هو جديد في عالم التجميل و تأثيرها علي الصحة النفسية كذلك سيناقش البودكاست آخر صيحات العناية بالبشرة و منتجات التجميل المختلفة. و تقييم فعاليتها و مدي ملاءمتها لأنواع البشرة المختلفة.

و في نهاية حديثنا أود أن اخبركِ أنك أمام رحلةٌ فريدةٌ من نوعها معنا في هوس وردي سنبحر خلالها لكى نتعلم فنون الجمال و العناية بالبشرة و حتى تعزيز الثقة بالنفس كُل ذلك و أكثر سنناقشة و نجيب عليه في برنامجنا كل ما عليك هو الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب و متابعة كل ما هو جديد.

صفحة البرنامج على اليوتيوب
https://youtube.com/@hawas_wardi


و صفحة مقدم البرنامج  

https://www.instagram.com/sahar_aldwiri

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *