حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية يطلقها "تعليم الرياض"

حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية يطلقها “تعليم الرياض”

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، اليوم الأحد، حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية تستهدف أولياء الأمور والطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة ‏الصيفية.

 وتأتي هذه البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية التي أطلقتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بهدف تعزيز ‏دور الأسرة في تنمية مهارات أبنائهم الشخصية والاجتماعية.

وتعمل هذه البرامج على إكساب الطلبة المعارف ‏والمهارات اللازمة للتعامل مع متغيرات الحياة، إلى جانب تنمية مهارات التواصل الإيجابي ‏ومهارات التعلّم الذاتي واكتشاف المعرفة، ويتضمن البرنامج عددًا من اللقاءات والدورات النوعيّة في مجال المهارات السلوكية ‏والحياتية، والاتصال الفعّال، والعمل التطوعي، والتفكير الإيجابي، والتعريف بالذات، ‏ومهارات المستقبل، والمهارات الناعمة، إضافةً إلى التعريف باختبارات القدرات ‏والتحصيلي ونظام المسارات للمرحلة الثانوية.

 ويُقام البرنامج ‏‏”عن بُعد” خلال الفترة المسائية على مدى 10 أيام من الساعة 4 إلى ‏‏6 مساءً، وذلك عبر برنامج ‏webex‏‏، حيث يُمنح فيه المشاركون من أولياء الأمور والطلبة ‏شهادة ‏حضور.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *