الوطني للأرصاد يحذر من أتربة مثارة

الوطني للأرصاد يحذر من أتربة مثارة

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الأربعاء في عدد من المناطق بالسعودية.

بيان من المركز الوطني للأرصاد

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، من أتربة مُثارة اليوم الأربعاء على أجزاء من منطقة الرياض، تشمل محافظات الدوادمي، والرين، والقويعية، وعفيف.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن الأتربة المثارة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 3 – 5 ) كيلومترات.

وتشمل تنبيهات “الأرصاد” محافظة وادي الدواسر، تبدأ من الساعة الثالثة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحاً نشطة وشبه انعدام في الرؤية الأفقية بمقدار ( 1 – 3 ) كيلومترات.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *