أمانة الرياض توقع 7 اتفاقيات إضافية مع عدد من الفرق التطوعية

أمانة الرياض توقع 7 اتفاقيات إضافية مع عدد من الفرق التطوعية

على عددًا من الاتفاقيات، وقعت عليها أمانة منطقة الرياض ومن الفرق التطوعية منها فريق النور، وفريق عين وطن، وسنابل الخير والعطاء، وفريق يقين، وعريق هُمام التطوعي، وفريق أبناء الوطن، وقعت عليه أمانة منطقة الرياض.

اتفاقيات لأمانة الرياض

وايضًا وقعت منطقة الرياض، إلى جانب فعاليات المجتمع، للإسهام في تمكين المتطوعين في القطاع البلدي؛ من خلال تفعيل دورهم في المدينة ليكونوا ساعداً من سواعد العطاء، جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد من منسوبي الأمانة المتميزين في تقديم الخدمات المجتمعية والمشاركة في المبادرات المختلفة التي أطلقتها الأمانة تزامناً مع موسم حج 1445 هـ وعيد الأضحى المبارك.

وشملت مراكز خدمة ضيوف الرحمن، ومبادرة ثلث الأضحية، والفعاليات والمبادرات المجتمعية والعديد من الأنشطة التي تستهدف المجتمع.

ووصل عدد الاتفاقيات الموقعة يصل إلى 7 اتفاقيات ضمن مجموعة من الاتفاقيات الموقعة مسبقاً مع عدد من الفرق التطوعية تهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي المنظم على مستوى مدينة الرياض، وتمكين الفرق التطوعية من المساندة في أعمال الأمانة وتفعيل مرافقها وأصولها، بالإضافة إلى تفعيل مسارات التطوع، وتحقيق المستهدفات الوطنية.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقيات وتكريم المنسوبين في إطار سعي الأمانة إلى تحقيق التميز والتطور في أعمالها، والتعاون مع الجهات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات إستراتيجيها المتمثلة في مجتمع حيوي متمكن، والوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع جميع الجهات في مختلف القطاعات وبناء المهارات والكفاءات الوطنية.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *