مدريات التعليم بالسعودية تستعد للعام الدراسي 1446 هـ

“التعليم” في المملكة تهنئ المعلمين بعودة الدراسة

في استقبال الطلاب والمعلمين بعودة الدراسة في جميع المراحل الدراسية، وجهت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، التهنئة للمعلمين والمعلمات، بعودة الدراسة في المدارس.

عودة الدراسة في مدارس السعودية:

وتمنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، للجميع عاماً دراسياً حافلاً، وهي رسالة في اليوم الأول من عودة الدراسة في جميع المراحل الدراسية المختلفة وفي مختلف مدارس المملكة.

وأوضحت وزارة التعليم، عبر حسابها على منصة “إكس”، تقول: “عوداً حميداً.. وزارة التعليم تُرحّب بعودة المعلمين والمعلمات في جميع المراحل الدراسية، وتتمنى للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والتميُّز”.

تستقبل المدارس في مختلف مناطق المملكة، اليوم (الأحد)، قرابة 500 ألف معلم ومعلمة بعد انتهاء فترة الإجازة الصيفية.

ويعود اليوم معلمو ومعلمات التعليم العام في جميع المراحل الدراسية، إلى أكثر من 30 ألف مدرسة حكومية وأهلية وعالمية وأجنبية.

وتتزامن عودة المعلمين مع انطلاق اختبارات الدور الثاني للطلاب الذين لم يتمكنوا من اجتياز بعض المواد في الدور الأول.

ويعود أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة من التعليم العام، إلى مقاعد الدراسة مع بداية العام الدراسي 1446 / 1447هـ، في 18 أغسطس الجاري.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *