أرصاد السعودية: طقس حار وفرصة مهيأة لهطول أمطار

“الوطني للأرصاد” يحذر من هطول أمطار بجازان ورياح شديدة بتبوك

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القليلة المقبلة، محذرًا من هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان.

تحذيرات من حالة الطقس في السعودية:

وشدد المركز الوطني للأرصاد الجوية، على أن هناك نشاط رياحٌ شديدة السرعة وانعدامٌ في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البَرَد وجريانُ السيول وصواعقُ رعديّة.

ويكون هذا الطقس على محافظات: أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.

وبيَّن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

ونبَّه المركز منطقة تبوك، اليوم، من رياحٍ شديدة، على الوجه، وأملج، تشمل تأثيراتها المصاحبة، تدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياح تصل سرعتها إلى (40-49) كم/ساعة.

وبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 8 مساءً.‏

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *