بصمة تركي آل الشيخ: من موسم الرياض إلى العالمية

“آل الشيخ” يحذر من حسابات تنشر الفتنة بين دول الخليج

علق رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية المستشار تركي آل الشيخ، على مما يتداول في الفترة الأخيرة من حسابات وهمية وأخرى حقيقية تتضمّن إساءات ونشرًا للفتنة بين دول الخليج بشكل عام.

وحذر “آل الشيخ”، من ما يتم تداوله من حسابات وهمية ونشر الفتنة بين دول الخيلج، قائلًا: “لاحظت بشكل كبير وغريب في الفترة الأخيرة شدًّا وجذبًا في السوشيال ميديا بين حسابات حقيقية ووهمية، وإساءات كثيرة يجب التنبيه منها في المملكة وفي دول الخليج الشقيقة”.

وأضاف: “يجب الحذر من هذه الحسابات التي تزرع الفتنة وتسبّب المشاكل؛ فنجاح أي شخص أو بلد في الخليج هو نجاح للخليج كله، ونجاح أهلنا وأحبابنا في الإمارات أو قطر أو الكويت هو نجاح للمملكة، والعكس صحيح”.

وأكمل: أشعر بالفرحة إذا زار دبي أو الدوحة أو باقي الخليج مئات الملايين؛ لأن ذلك ينعكس على المملكة أيضًا، وإذا زار المملكة مئات الملايين فهو مصلحة دبي والدوحة والكويت والمنامة ومسقط وأبو أبوظبي وكل “خليجنا الواحد”.

وتابع: “المنافسة جميلة ومطلوبة؛ لأنها ترفع من المستوى والجودة، وخلال زيارتي لأي دولة خليجية أشعر أنني ببيتي وألقى كل ترحاب وكرم ضيافة، وأيضًا بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي وعين فراش وعين لحاف”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *