مدريات التعليم بالسعودية تستعد للعام الدراسي 1446 هـ

مدريات التعليم بالسعودية تستعد للعام الدراسي 1446 هـ

تستعد مديرات التعليم في المملكة العربية السعودية، لاستقبال الطلاب في العام الدراسي القادم 1446 هـ، والذي من المقرر أن يبدأ خلال الفترة المقبلة.

التعليم في السعودية:

تابع المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي ظهر اليوم مع لجنة القبول في الإدارة استعدادات لجان القبول في المدارس والمكاتب استعدادًا للعام الدراسي القادم 1446هـ.

وشدد “الغامدي” على أهمية سير عمل اللجنة التي تبدأ من المدرسة ثم مكاتب التعليم حتى اللجنة المركزية في الإدارة والعمل على مساعدة أولياء الأمور في حل المشكلات التي قد تعترضهم ومساعدة الطلاب والطالبات القادمين من مناطق أخرى.

وأكد “الغامدي” أن على جميع اللجان بضرورة تيسير إجراءات قبول الطلبة والطالبات بالمدارس للعام الحالي 1446هـ واستيعابهم في أول يوم دراسي، وإنهاء إجراءات قبولهم وفق التعليمات والأنظمة بهذا الشأن؛ راجيًا للجميع التوفيق والسداد.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *