معرض المدينة المنورة للكتاب 2024

بمشاركة 300 دار نشر عربية وعالمية.. “المدينة المنورة للكتاب” يشهد إقبال جماهيري متزايد

يشهد معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، إقبالاً جماهيريًّا واسعًا ومتزايدًا منذ انطلاق فعالياته في 30 يونيو الماضي.

“المدينة المنورة للكتاب” يشهد إقبالًا جماهيريًا واسعًا

ويُعدُّ معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، من أبرز الفعاليات الثقافية في المملكة العربية السعودية عمومًا، والمدينة المنورة خصوصًا؛ لتعزيز القراءة، وتوسيع آفاق المعرفة، حيث إن الزوَّار من عشاق الكتاب وجمهور الثقافة على المعرض يتوافدون يوميًّا من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الـ12 بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن يستمر معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 حتى الخامس من أغسطس الجاري، ويقصده المواطنون والمقيمون، صغارًا وكبارًا، سواء من داخل منطقة المدينة المنورة أو خارجها؛ إذ أسهمت الإجازة الصيفية للمدارس في زيادة الإقبال على المعرض.

وتكتظ أجنحة وممرات المعرض بالزوار من محبي الكتب، وعشاق الثقافة، الذين يجدون ما يبحثون عنه من عناوين الكتب والإصدارات الأدبية والمعرفية والعلمية والإسلامية، إلى جانب كتب أدب الأطفال واليافعين الصادرة عن دور نشر محلية وعربية وعالمية.

ويشارك في المعرض أكثر من 300 دار نشر عربية وعالمية موزعة على 200 جناح، إضافة إلى مشاركة الهيئات الثقافية والفكرية، الحكومية والخاصة، والمؤسسات المجتمعية المهتمة بالثقافة والجامعات.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *