زوار السعودية ينفقون 135 مليار ريال عام 2023

“الوطني للأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح وأتربة مثارة وموجة حارة

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على عدد من المناطق في السعودية، مصدرة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية والشمالية والباحة ونجران وعسير وجازان).

طقس السعودية

ونبَّه المركز الوطني للأرصاد، منطقة المدينة المنورة بأنها تشهد أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة المهد ووادي الفرع، وتشهد أتربة مثارة على الحناكية والمهد وبدر ووادي الفرع، وتستمر الحالات حتى الساعة الـ 23 من مساء الخميس.

وتشهد منطقة مكة المكرمة أمطارًا متوسطة وأتربة مثارة مع رياح شديدة السرعة وسيول وصواعق رعدية، وتشمل الحالة الخرمة والمويه وتربة ورنية. وتشهد أمطارًا خفيفة على الكامل وخليص والجموم والقنفذة والليث والعاصمة المقدسة، وأمطارًا غزيرة على الطائف وأضم وبني يزيد وميسان والعرضيات، وتستمر الحالات حتى الساعة الـ23 من مساء الخميس.

كما تشهد منطقة جازان أمطارًا غزيرة مع رياح شديدة السرعة وسيول وصواعق رعدية، وتشمل الحالة جازان والدرب وبيش والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفاء وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد، وتشهد أمطارًا خفيفة ورياحًا شديدة على فرسان، وأتربة مثارة على الدرب وبيش وجازان، وتستمر الحالات حتى الساعة الـ23 من مساء الخميس.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *