طبيب البيت الأبيض السابق: رصاصة "الاغتيال" تركت جرحًا بعرض سنتيمترين في أذنه ترامب

 ترامب: سأستمر بعقد تجمعات بأماكن مفتوحة

دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية، اليوم السبت، قال إنه سيواصل عقد تجمعات في أماكن مفتوحة خلال حملته الانتخابية.

يأتي ذلك في تجاهل لتوصية من جهاز الخدمة السرية المعني بحمايته بتجنب ذلك بعد محاولة اغتيال تعرض لها هذا الشهر.

وأضاف ترامب الرئيس السابق على منصة تروث سوشيال للتواصل الاجتماعي :سأواصل عقد تجمعات في أماكن مفتوحة ووافق جهاز الخدمة السرية على تكثيف عملياته بشكل كبير… إنهم قادرون جدًا على فعل ذلك. يجب ألا يسمح لأي كان بأن يوقف أو يعرقل حرية التعبير والتجمع”.

وأصيب ترامب قبل أسبوعين عندما أطلق مسلح يبلغ من العمر 20 عامًا النار عليه خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا. وأكد مكتب التحقيقات الاتحادي “إف بي آي”، أمس الجمعة، أن إصابة ترامب في أذنه اليمنى نتجت عن رصاصة.

وردّ الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الجمعة، على ما أثير من شكوك بشأن الجرح الذي أصاب أذنه خلال محاولة اغتياله بأن أعاد نشر بيان لطبيبه السابق يؤكد فيه أن الجرح ناجم عن رصاصة وليس “شظية”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *