طبيب البيت الأبيض السابق: رصاصة "الاغتيال" تركت جرحًا بعرض سنتيمترين في أذنه ترامب

طبيب البيت الأبيض السابق: رصاصة “الاغتيال” تركت جرحًا بعرض سنتيمترين في أذنه ترامب

أكد الطبيب السابق لدونالد ترامب، أن الطلقة النارية التي أصابت المرشح الجمهوري للرئاسة أثناء محاولة اغتياله الأسبوع الماضي، تسببت في جرح بعرض سنتيمترين في أذنه التي بدأت تتماثل للشفاء،

وقال طبيب البيت الأبيض السابق، روني جاكسون، إنه سافر إلى نيوجيرسي لرؤية ترامب يوم محاولة الاغتيال وهو يعالج أذنه من ذلك الحين، متابعًا: “مرت الرصاصة على بُعد أقل من ربع بوصة (نصف سنتيمتر) من رأسه، وأصابت الجزء العلوي من أذنه اليمنى”، موضحًا أن مسار الرصاصة أدى إلى جرح بعرض سنتيمترين امتد إلى الجزء الغضروفي للأذن.

وشدد طبيب ترامب السابق، على أنه كان هناك نزيف كبير في البداية، أعقبه تورم ملحوظ في الأذن العلوية بأكملها، موضحًا أن التورم تقلص منذ ذلك الحين وبدأ الجرح “يلتئم بشكل صحيح”.

وأوضح جاكسون أنه لا يزال هناك بعض النزيف الذي يتطلب وضع ضمادة، ولكن “بالنظر إلى الطبيعة الواسعة وغير الحادة للجرح نفسه، لم تكن هناك حاجة إلى غرز”.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *