إصابة الرئيس الأمريكي بايدن بفيروس كورونا «طرفي الانتخابات الأمريكية في أزمة»

إصابة الرئيس الأمريكي بايدن بفيروس كورونا «طرفي الانتخابات الأمريكية في أزمة»

أعلن البيت الأبيض، إصابة الرئيس الأميركي جو بايدن بكوفيد-19 خلال رحلة له إلى لاس فيغاس في إطار حملته الانتخابية يوم الأربعاء، ليعود من رحلته الانتخابية ويقوم بعزل نفسه.

إصابة الرئيس الأمريكي بايدن بفيروس كورونا.. ثبتت إصابة الرئيس الأمريكي بايدن بفيروس كورونا، قائلًا للصحافيين أثناء صعوده على متن الطائرة الرئاسية قبل التوجه إلى منزله في ديلاوير “أشعر بأنني بحالة جيدة”.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيار في بيان إن بايدن سينتقل إلى منزله في ديلاوير “حيث سيعزل نفسه ويواصل تأدية واجباته بالكامل خلال هذه الفترة”.

ووفق طبيب بايدن فإن الرئيس يعاني من “أعراض خفيفة”، وأن “بايدن تلقى لقاح كوفيد والجرعة المعززة”.

وحسبما ذكر البيت الأبيض في بيان: “سيقدم البيت الأبيض تحديثات منتظمة حول وضع الرئيس بينما يواصل القيام بواجباته كاملة أثناء وجوده في عزلة”.

ونقلت “رويترز” عن طبيب الرئيس الأميركي قوله: “عانى بايدن اليوم من أعراض منها سيلان الأنف والسعال مع شعور عام بالتعب، مؤكدة أن بايدن لن يلقي خطابا في لاس فيغاس بعد إصابته بكوفيد-19.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *