ماذا قال ترامب عن الأمير محمد بن سلمان ؟

ماذا قال ترامب عن الأمير محمد بن سلمان ؟

كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن عدد المرات التي تواصل وتحدث فيها مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، موضحًا أنه تحدث خلال الأشهر الستة الماضية، إلا أنه امتنع عن ذكر ما تحدثا عنه أو عدد المرات التي يتحدثان فيها.

تعرض الرئيس الأمريكي السابق والمرشح المرتقب بالانتخابات الأمريكية، لسؤال خلال مقابلة مع وكالة “بلومبرغ” للأنباء، «هل زيادة إنتاج الولايات المتحدة من النفط والغاز ستزعج السعودية».

سبب تدهور علاقة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية

وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، :«ولي العهد يحبني، وأنا أحبه، سيحتاجون دائما إلى الحماية إنهم ليسوا محميين بشكل طبيعي وأنا سأحميهم دائما»، موضحًا أنه يعتقد أن الرئيس الحالي جو بايدن والأسبق باراك أوباما تسببا بتدهور العلاقات الأمريكية مع السعودية.

وشدد على أن السعودية في علاقة قوية مع الصين، لا القيادة في المملكة العربية تريد بناء علاقات أكبر مع الولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا: «هم يريدون أن يكونوا معنا».

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *