سفير السعودية بالقاهرة يبحث مع رئيس وزراء مصر الفرص الاستثمارية

سفير السعودية بالقاهرة يبحث مع رئيس وزراء مصر الفرص الاستثمارية

أعرب سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، صالح بن عيد الحصيني، عن تقديره للقاءه مع رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، عن تطلعه للتعاون المثمر بين مصر والسعودية، في ضوء حرص المملكة على توثيق ودعم العلاقات مع مصر في مختلف المجالات.

وأوضح سفير السعودية لدى القاهرة، أن هذا الحرص من السعودية خاصة على ضوء ما تطرحه مصر من فرص للتعاون بين الجانبين، مشيرًا إلى حجم العلاقات التاريخية والوثيقة التي تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية سواء على مستوى القيادتين السياسيتين أو الشعبين الشقيقين.

وأبدى السفير السعودي لدى القاهرة، إعجابه بالعاصمة الإدارية الجديدة وما تمثله من طراز معماري فريد، مؤكداً حرصه على متابعة جميع أفكار ومقترحات التعاون بين الجانبين، وتطلعه لدعم الاستثمارات السعودية في مصر، على النحو الذي يرتقي إلى تطلعات وطموحات البلدين.

ومن جانبه، رحب رئيس الوزراء المصري بسفير السعودية،  في مصر، متمنياً له التوفيق والنجاح، مؤكداً تطلع مصر لتطوير أطر التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، خاصة في ظل قيام البلدين بترفيع مستوى التعاون بينهما إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *