السعودية وسريلانكا

سريلانكا تستعد للتعاون مع السعودية في تحقيق رؤية 2030

في مقر الهيئة العامة للتجارية الخارجية بالرياض، زار سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة العربية السعودية عمر لبى أمير أجود، اليوم الإثنين، محافظ الهيئة محمد عبدالجبار.

تعاون السعودية مع سريلانكا

ومن جانبه أوضح محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية، وسفير سريلانكا، أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاعات محتملة لتحقيق فوائد متبادلة.

وأعرب “عبدالجبار” عن دعم الهيئة الكامل لتحقيق هذا الهدف.

واستذكر السفير أمير أجود، الروابط التجارية الدولية القديمة بين سريلانكا والدول العربية، مشيرًا إلى وجود مجالات واعدة للتعاون بين البلدين.

وقدّم اقتراحًا للتعاون في قطاعات مثل الغذاء والزراعة وتكنولوجيا المعلومات والتصنيع والضيافة والعقارات والبناء؛ لتعزيز التجارة والاستثمار.

كما أكد السفير استعداد سريلانكا للتعاون مع المملكة العربية السعودية، في تحقيق رؤية 2030، وأخيرًا قدم دعوة إلى وفد تجاري من الهيئة العامة للتجارة الخارجية لزيارة سريلانكا في مهمة استقصائية.

شارك في الاجتماع أيضًا نائب محافظ العلاقات الدولية عبدالعزيز السكران، وكبار المسؤولين في الهيئة، بالإضافة إلى السكرتيرة الأولى للتجارة تاشما فيثاناوسام.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *