فرنسا توصي رعاياها بمغادرة لبنان في أسرع وقت

فرنسا توصي رعاياها بمغادرة لبنان في أسرع وقت

أوصت فرنسا مواطنيها بمغادرة لبنان في أسرع وقت ممكن، في ظل مخاطر التصعيد العسكري في الشرق الأوسط، وأنه استكمالاً لمسلسل التحذيرات الدولي من انفجار الوضع في لبنان.

بيان من خارجية فرنسا:

وقالت خارجية فرنسا، في بيان اليوم الأحد، إنه في سياق أمني متقلب للغاية، نلفت مرة أخرى انتباه المواطنين الفرنسيين، ولا سيما العابرين، إلى أن الرحلات الجوية التجارية المباشرة مع التوقف إلى فرنسا لا تزال متاحة، وندعوهم إلى اتخاذ الترتيبات اللازمة الآن لمغادرة لبنان في أسرع وقت ممكن.

وأضافت خارجية فرنسا، أنه في مواجهة مخاطر التصعيد العسكري في الشرق الأوسط، نحث المواطنين الفرنسيين على عدم السفر إلى لبنان، متابعة: “نطلب من الرعايا الفرنسيين الموجودين في لبنان توخي الحذر الشديد، والرجوع بانتظام إلى الموقع الإلكتروني للقنصلية العامة لفرنسا في بيروت”.

وأصدرت دول عربية وغربية تحذيرات لرعاياها ومناشدات بمغادرة لبنان. فيما ألغى عددٌ من شركات الطيران العالمية رحلاته من وإلى بيروت، وسط ترقبٍ لتصعيدٍ محتملٍ في المنطقة.

تأتي التحذيرات في سياق معارك متواصلة بين “حزب الله” من جهة وجيش الاحتلال من جهة أخرى، منذ نحو 10 أشهر.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *