الأحد المقبل.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق دورة "أدب الرحلات" في جدة

الأحد المقبل.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق دورة “أدب الرحلات” في جدة

أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة في المملكة العربية السعودية، عن تنظيم دورة تدريبية بعنوان “أدب الرحلات” في مدينة جدة، وذلك ضمن برنامج “أنت” التدريبي في دورته الثانية.

برنامج “أنت”

وأوضحت هيئة الأدب والنشر والترجمة، أن دورة “أدب الرحلات” تنطلق يوم الأحد المقبل،وتعقد خلال الفترة من 4 أغسطس – إلى 10 أغسطس 2024 في جدة.

وشددت هيئة الأدب والنشر والترجمة في المملكة العربية السعودية، على أن تطوير مهارات المتدربين في استقصاء المعلومات والحقائق من المشاهد الحية للرحلات والأسفار وتدوينها وتوثيقها بقالب أدبي ،  ودعت هيئة الأدب والنشر والترجمة المهتمين إلى التسجيل في الدورة من خلال الرابط التالي: https://engage.moc.gov.sa/ant/track-03.

 يُذكر أن النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي لعام 2024 تقام في جدة والرياض والدمام، وتشمل دورات متنوعة في أدب الأطفال واليافعين، والنقد الأدبي، والفلسفة، والكتابة الإبداعية والترجمة والنشر.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *