معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 يشهد مشاركة الشؤون الإسلامية

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، ممثلة بالأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات، معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 في نسخته الثالثة.

افتتاح معرض المدينة المنورة للكتاب 2024

وتنظم هيئة الأدب والنشر والترجمة معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 في نسخته الثالثة في مركز الملك سلمان الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 01/24 إلى 1446/02/01هـ بمشاركة أكثر من 300 دار نشر، ويشتمل جناح الوزارة على ركن خاص بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تعرض من خلاله إصدارات المجمع وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم، وشاشات لعرض مراحل خط وطباعة المصحف الشريف, كما تعرض الوزارة عبر جناحها العديد من التطبيقات والبرامج الرقمية لخدمة زوار المعرض كتطبيق (رشد) وتطبيق (الاستشهاد الصحيح) وتطبيق (تعليم مناسك الحج والعمرة). ومن المقرر خلال المعرض توزيع (10.000) نسخة من المصحف الشريف من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، كهدية لرواد جناح الوزارة خلال فترة المعرض. وتأتي مشاركة الوزارة في هذا المعرض إيماناً منها بأهمية الكتاب والنشر والتأليف، وذلك في إطار جهودها الرامية لإبراز الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال ما تقوم به من أعمال وبرامج ومشاريع متعددة تعكس الصورة الحقيقية للإسلام، التي تُجسد رسالة المملكة السامية.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *